5 إصابات كورونا للاعبي المقاولون وراء تأجيل لقاء الجونة

5 إصابات كورونا للاعبي المقاولون وراء تأجيل لقاء الجونة
5 إصابات كورونا للاعبي المقاولون وراء تأجيل لقاء الجونة
قرر اتحاد الكرة، تأجيل مباراة الجونة والمقاولون العرب بالجولة الـ 13 لبطولة الدوري الممتاز والتي كان مقررا لها اليوم الأربعاء في الثانية والنصف عصرا  إلى موعد آخر.اضافة اعلان

وجاء التأجيل بعد أن ضرب فيروس كورونا صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، حيث أثبتت المسحة التي خضع لها لاعبو ذئاب الجبل إصابة 5 لاعبين، وسيتم إعادتها لـ 4.

وأثبتت المسحة إصابة 5 لاعبين من بينهم محمد مجلي، أحمد داودا، عمر سافيولا، وأن الرباعي الذي تم إعادة المسحة لهم هم "وسيم النغموشي، خالد الحسيني، يوسف الجوهري، أحمد كابوريا".

الجونة ضد المقاولون.. ووفقا للصفحة الرسمية لنادي الجونة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فإن الموعد الجديد لمباراة الجونة ضد المقاولون سيكون يوم 21 فبراير الجاري بدلا من اليوم 10 فبراير بإستاد خالد بشارة في الغردقة.

ويواجه الجونة نظيره كيما أسوان يوم السبت المقبل بدلا من الأحد في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر بدلا من يوم 14 من الشهر ذاته فيما يتقابل المقاولون يوم السبت هو الآخر مع بتروجت بكأس مصر.

ترتيب الفريقين 
ويحتل المقاولون العرب، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 11 نقطة بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في 7 لقاءات.

أما الجونة فيحتل المركز الرابع برصيد 19 نقطة بعد الفوز في 5 لقاءات والتعادل في أربعة مباريات والخسارة  في ثلاث لقاءات حتي الآن.

وتعادل الجونة مع البنك الأهلي 1-1 في آخر مواجهاته بالدوري ، بينما خسر المقاولون أمام المصري بهدف نظيف أحرزه عمر كمال عبدالواحد.

وحقق فريق المصري البورسعيدي فوزًا غاليًا على نظيره المقاولون العرب بهدف دون رد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، السبت الماضي ضمن الجولة 12 من الدوري الممتاز.

سجل هدف المصري اللاعب عمر كمال عبد الواحد في الشوط الثاني من المباراة.

وبهذا الفوز، يرتقي المصري للمركز الثالث برصيد 20 نقطة، ويتجمد رصيد المقاولون عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.