أخبار عاجلة

تأجيل مباراة الجونة ضد المقاولون.. تعرف على الموعد الجديد

تأجيل مباراة الجونة ضد المقاولون.. تعرف على الموعد الجديد
تأجيل مباراة الجونة ضد المقاولون.. تعرف على الموعد الجديد
قرر اتحاد الكرة، تأجيل مباراة الجونة والمقاولون العرب بالجولة الـ 13 لبطولة الدوري الممتاز والتي كان مقررا لها اليوم الأربعاء في الثانية والنصف عصرا  إلى موعد آخر.اضافة اعلان

الجونة ضد المقاولون.. ووفقا للصفحة الرسمية لنادي الجونة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فإن الموعد الجديد لمباراة الجونة ضد المقاولون سيكون يوم 21 فبراير الجاري بدلا من اليوم 10 فبراير بإستاد خالد بشارة في الغردقة.

ويواجه الجونة نظيره كيما أسوان يوم السبت المقبل بدلا من الأحد في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر بدلا من يوم 14 من الشهر ذاته فيما يتقابل المقاولون يوم السبت هو الآخر مع بتروجت بكأس مصر.

Image1_220211002824878497817.jpg

وكشفت مصادر بأن قرار تأجيل المباراة جاء بعد ظهور نتيجة مسحات إيجابية لفيروس كورونا في صفوف المقاولون قبل يومين.

ترتيب الفريقين 
ويحتل المقاولون العرب، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 11 نقطة بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في 7 لقاءات.

أما الجونة فيحتل المركز الرابع برصيد 19 نقطة بعد الفوز في 5 لقاءات والتعادل في أربعة مباريات والخسارة  في ثلاث لقاءات حتي الآن.

وتعادل الجونة مع البنك الأهلي 1-1 في آخر مواجهاته بالدوري ، بينما خسر المقاولون أمام المصري بهدف نظيف أحرزه عمر كمال عبدالواحد .

وحقق فريق المصري البورسعيدي فوزًا غاليًا على نظيره المقاولون العرب بهدف دون رد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، السبت الماضي ضمن الجولة 12 من الدوري الممتاز.

سجل هدف المصري اللاعب عمر كمال عبد الواحد في الشوط الثاني من المباراة.

وبهذا الفوز، يرتقي المصري للمركز الثالث برصيد 20 نقطة، ويتجمد رصيد المقاولون عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتكون تشكيل المصري بقيادة مدربه علي ماهر من: أحمد مسعود في حراسة المرمى وعلاء عطا وعمرو موسى وأحمد شوشة وأحمد ديد قناوي وفريد شوقي وايزي ايميكا وسعيد سمبوري وعمر كمال عبدالواحد ومحمد عنتر وأوستين اوموتو.

وتواجد على دكة البدلاء كل من عصام ثروت ومحمد صالح وحجاج عويس ومعاذ أنور وإسلام عطية ومصطفى سلطان وحسن علي وأحمد جمعة وكازادي كاسينجو.

وتكون تشكيل المقاولون بقيادة مديره الفني عماد النحاس من: محمود أبو السعود في حراسة المرمى وأمير عابد وفادي نجاح ومحمد سمير وأحمد عبد العزيز ووسيم نغموشي ويوسف الجوهري وعبد الله ياسين وأحمد شكري وأحمد داوودا وأحمد حسن مكي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة