نيدفيد يعود من ألمانيا والأهلي يعلن تحسن حالته

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عاد كريم نيدفيد لاعب الأهلى من ألمانيا أمس، الأحد، بعد الاطمئنان على سير برنامجه التأهيلى بنجاح وخضوعه لبعض الفحوصات الطبية التى أثبتت سير اللاعب بشكل نموذجى فى تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة فى ركبته.

وخضع نيدفيد لجراحة فى غضروف الركبة بألمانيا تحت إشراف البروفسيور فايلر، حيث ويواصل اللاعب تنفيذ برنامجه التأهيلى فى القاهرة.

 يذكر أن الأهلى يغادر إلى إسبانيا الجمعة المقبل لخوض معسكر إعداد يتخلله ثلاث مباريات ودية متدرجة المستوى أيام ١٥،١١،٧ يوليو الجاري.‎

وقال الجهاز الفنى للأهلي، إن التقارير الطبية التى سيعود بها سعد سمير وكريم نيدفيد، لاعبا الفريق، من ألمانيا تحسم موعد انتظامهما فى التدريبات الجماعية.

وأضاف الجهاز الفنى أن الثنائى سيعود بتقرير طبى وافٍ لاستكمال تنفيذ برنامجهما التأهيلى للتعافى من الإصابة، وأيضا لتحديد موعد انتظامهما بشكل تدريجى فى تدريبات الفريق.

يذكر أن سعد سمير يعانى من الإصابة بقطع فى الرباط الداخلى والخارجى للركبة وقطع جزئى فى الرباط الصليبى الخلفى، فى حين أجرى كريم نيدفيد جراحة غضروف الركبة فى ألمانيا.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق