مواعيد مباريات اليوم الاثنين والقنوات الناقلة

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تقام اليوم الأحد 30 - 6 - العديد من المباريات المهمة فى مختلف البطولات بملاعب العالم أبرزها فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

مواعيد مباريات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة

مدغشقر × نيجيريا – 6:00 مساء – على تايم سبورت البث الأرضى

يسعى منتخب مدغشقر لصناعة تاريخ جديد عندما يواجه نيجيريا في السادسة مساء اليوم باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في .

ويكفي منتخب مدغشقر الحصول على نقطة التعادل من أجل ضمان التأهل لدور الـ 16 في الظهور الاول بمسابقة كأس الامم الافريقية.

 

بوروندى × غينيا – 6:00 مساء – على قناة تايم سبورت البث الأرضى

يتعين على منتخب غينيا تحقيق الفوز أمام بوروندي في المباراة التي تجمعهما في السادسة مساء اليوم بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر لتأمين حظوظه في التأهل إلى دور الـ 16.

ويحتل منتخب غينيا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، بعدما تعادل في الجولة الاولى مع مدغشقر بنتيجة 2\2 قبل أن يخسر في الجولة الثانية أمام نيجيريا بهدف دون مقابل.

 


زيمبابوى × الكونغو الديمقراطية - 9:00 مساء – على قناة تايم سبورت البث الأرضى

يحتضن ملعب "الدفاع الجوى"، فى التاسعة مساء اليوم، مباراة زيمبابوي والكونغو الديمقراطية ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

ويحتل منتخب زيمبابوى المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة، خلف منتخب مصر صاحب الصدارة بفارق 5 نقاط، وثلاث نقاط عن منتخب أوغندا صاحب الوصافة، فيما يحتل منتخب الكونغو الديمقراطية المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.

 

مصر × أوغندا - 9:00 مساء – على قناة تايم سبورت البث الأرضى

بطولة الكونكاكاف الكأس الذهبية 2019

جامايكا × بنما – الحادية عشرة والنصف مساء

الولايات المتحدة الأمريكية × كوراساو – الثانية فجر الاثنين

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق