بعد التأهل لدور الـ 16 .. رقم قياسي جديد لـ منتخب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حقق منتخب الفوز علي منافسه أوغندا بنتيجة هدفين دون رد في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في بطولة كأس الأمم الأفريقية .

وتأهل منتخب مصر إلي دور الـ 16 من البطولة القارية بعد احتلاله المركز الأول برصيد 9 نقاط وحفاظ الفراعنة علي نظافة الشباك خلال مواجهات دور المجموعات.

وبهذا الفوز يحقق منتخب مصر رقما قياسيا جديدا بعد تسجيله 5 أهداف والحفاظ علي شباكه لم يتحقق من قبل في تاريخ مشاركات الفراعنة في البطولة المتوج بها 7 مرات من قبل خلال المشاركة في 20 نسخة سابقة بدور المجموعات.

وفي وقت سابق نجح منتخب مصر في تحقيق الانتصارات الثلاث خلال مواجهات دور المجموعات في 2010 و2000 و 1974 لكنهم لم يستطع الحفاظ علي شباكه خالية من الأهداف خلالها.

كما نجح منتخب مصر في الخروج بشباك خالية من الأهداف في الدور الاول مرتين علي مدار تاريخه في 2017 و 1994 ولكن تأهل في الأولى بعد حصده 7 نقاط من فوزين وتعادل وفي الثانية ب 4 نقاط من فوز وتعادل في دور المجموعات المكون من ثلاثة منتخبات فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق