جنوب أفريقيا تواجه المغرب والأفيال تتحدى المحاربين الشجعان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يخوض منتخب جنوب أفريقيا في السادسة مساء اليوم الإثنين مواجهة هامة أمام نظيره المغربي على إستاد السلام في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بأمم أفريقيا التي تنظمها وتستمر حتى التاسع عشر من يوليو الجاري

باكستر يتحدث عن موقعة المغرب الحاسمة


يدخل منتخب جنوب أفريقيا مواجهة اليوم بحثا عن النقاط الثلاث من أجل تأمين صعوده إلى دور الـ 16 وذلك بعد فوزه مؤخرا أمام ناميبيا بهدف نظيف وحصده ثلاث نقاط احتل بهم المركز الثالث بالتساوي مع كوت ديفوار التي تمتلك أيضا ثلاث نقاط ولكنها تتفوق على جنوب أفريقيا بعد الفوز عليها في المباراة الافتتاحية بالمجموعة بهدف نظيف.

 
.في الوقت الذي يخوض فيه المنتخب المغربي مواجهة اليوم بعد أن ضمن التأهل رسميا إلى الدور التالي بعد حصده ست نقاط عقب الفوز على جنوب أفريقيا وكوت ديفوار بنفس النتيجة وهي ١-٠.


كما يلتقي في نفس التوقيت منتخب ناميبيا مع كوت ديفوار في إستاد الدفاع الجوي في المباراة التي يسعى فيها الأفيال أيضا للفوز للوصول إلى النقطة السادسة في الوقت الذي يسعى فيه ناميبيا لتحقيق إيجابية لحفظ ماء الوجه بعد الخسارة في أول مباراتين أمام المغرب وجنوب أفريقيا بنفس النتيجة ١-0.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق