اليوم مواجهة التأهل لدور الـ 16.. السنغال ضد كينيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يلتقي منتخب السنغال منافسة كينيا اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة من بطولة كأس الامم الافريقية بمصر.

ويسعى منتخب السنغال لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للتأهل إلى دور الـ 16 برفقة الجزائر وبنفس الطموح يدخل منتخب كينيا المباراة.

وأكد أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال أن مباراة فريقه أمام كينيا سيلعبها من أجل الفوز ولا بديل عنه لحسم الصعود رسميًا من المجموعة، وذكر أنه لن يجرى تغييرات جذرية في التشكيل أمام كينيا بسبب اللاعبين المصابين وسيجرى تعويضهم.

على جانب آخر أكد ستباستيان ميني، المدير الفني لمنتخب كينيا، أن مباراة السنغال ستكون صعبة جدًا، خاصة أن المنتخب السنغالي يضم أكثر من لاعب على مستوى عال، وعلى رأسهم ساديو ماني نجم المنتخب السنغالي.

وأوضح ستباستيان أنه استعد جيدًا لهذه المباراة الهامة وسيسعى بكل قوة لتحقيق الفوز في هذه المباراة، وأنه يعرف مدى قوة المنتخب السنغالي وسيعامل بخطة جيدة تساعده في الفوز في هذه المباراة.

جدير بالذكر أن منتخب السنغال يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط وجاء منتخب كينيا في المركز الثالث بنفس الرصيد بينما احتل الصدارة الجزائر برصيد 6 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق