تعرف على حقيقة صُلح الخطيب ومرتضى منصور

تعرف على حقيقة صُلح الخطيب ومرتضى منصور
تعرف على حقيقة صُلح الخطيب ومرتضى منصور

تداولت بعض التقارير الصحفية خلال الساعات القليلة الماضية، حول صلح محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومرتضى منصور رئيس الزمالك، بعد القضايا التى أقيمت بينهم بالفترة الأخيرة.

 

شبانة يكشف حقيقة صلح مرتضى والخطيب

وقال الإعلامي محمد شبانة، خلال تصريحات له عبر برنامجه بوكس تو بوكس، على أن الأيام الأخيرة شهدت تدخل وسطاء لصلح محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ونظيره مرتضى منصور في الزمالك، من أجل عقد جلسة صلح بينهما.

وأكد شبانة، أنه لا حقيقة للأنباء التي تتردد عن الصلح بين الخطيب ومرتضى منصور، وأن الخطيب سيطير إلى الساحل الشمالي خلال الساعات المقبلة، ثم إلى ألمانيا.

 

وأكمل شبانة، كانت هناك محاولات للصلح بين الخطيب ومرتضى منصور لكن الخطيب رفض الأمر نهائيًا.

 

وأتم، هناك اجتماع غدًا في نادي الزمالك سيعلن فيه الزمالك كثير من الأشياء إن تم، قد لا يتم وفقًا للمعلومات التي وصلتني، وإن حدث واستكمل سيشمل تجاوزات في حق ممدوح عباس.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مشادة كلامية بين فتوح والمثلوثي في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان (فيديو)الأحد 19/مايو/2024 - 09:07 م شهدت نهاية الشوط الأول من مباراة الزمالك مع نهضة بركان مشادة كلامية بين أحمد فتوح وحمزة المثلوثي ثنائي القلعة البيضاء على ملعب استاد القاهرة ضمن إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.