ظهير الإسماعيلى ينتظم فى التدريبات الجماعية بعد التعافى من الإصابة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ينتظم أحمد أيمن، ظهير الإسماعيلى، بالتدريبات الجماعية اليوم الاثنين عقب انقضاء فترة الراحة التى استمرت 48 ساعة، وكان لاعب منتخب الشباب تعرض للإصابة بشد فى عضلات البطن والتى حرمته من التواجد بالتدريبات مؤخرا.

ومنح الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة، وكان الفريق قد تعادل وديا مع القناة بهدف لكل فريق فى أول تجاربه الوديه، تحضيرا للقاء المتبقى من الموسم الحالى.

وكان محمود جابر، المدير الفنى للإسماعيلى، أبدى رضاه عن التجربة الودية التى أقيمت ضد فريق القناة وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

وقال مدرب الإسماعيلى: "لا نهتم على الإطلاق بالنتائج فى الوديات، ما يهم هو الوقوف على المستوى الفنى والبدنى للاعبين".

وأضاف جابر: "تجربة أراها مفيدة، حرصت على إشراك مجموعة من العناصر الأساسية بجانب اللاعبين الشباب لرصد مدى الانسجام بينهم، سنحرص على تنظيم مزيد من الوديات خلال الفترة المقبلة، بجانب لقاء الزمالك الذى نعتبره أفضل إعداد للموسم الجديد".

ويحتل الإسماعيلى المركز السابع برصيد 43 نقطة بعدما لعب 33 مباراة فاز فى 10 وتعادل فى 13 وخسر 10 مباريات، وسجل لاعبوه 29 هدفًا وتلقت شباكهم 33، وما زال لديه مباراة مؤجلة مع الزمالك والمقرر لها 26 يوليو المقبل.

يذكر أن مسابقة الدورى العام ستنتهى يوم 30 يوليو المقبل بمباراة الأهلى والزمالك، ويتصدر الأحمر المسابقة 74 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث بـ68 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق