أجيري: ظهرنا بمستوى جيد في المباريات الثلاث.. ونتمنى الفوز في دور الـ 16

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعرب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب الأول لكرة القدم، عن سعادته بالفوز على منتخب أوغندا اليوم بهدفين دون رد، ومواصلة تصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط والتأهل إلى دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية.. مؤكدا أن الأهم في البطولات الكبرى هو تحقيق الفوز وحصد النقاط.

وقال أجيري - خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة - "سعيد بتحقيق الفوز وراض عن أداء اللاعبين اليوم.. اكتسبنا الثقة في المباريات الثلاث بالمجموعة والقادم أصعب".

وأضاف "حققنا أرقاما جيدة في الدور الأول، حيث سجلنا 5 أهداف إلى جانب عدم تلقي شباكنا أي هدف.. وهذا أهم من الأداء".. وتابع قائلا "ظهرنا بمستوى جيد في المباريات الثلاث، ونتمنى الفوز في دور الـ 16 ومواصلة مشوار البطولة حتى المباراة النهائية".

وأوضح أجيري ان إصابة أحمد حسن "كوكا" لم تتحدد بشكل نهائي.. مشيرا إلى أن منتخب مصر يواجه حظا سيئا بسبب إصابة حارس المرمى محمود عبد الرحيم "جنش" والمهاجم "كوكا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق