تعرف على منافس في دور الـ16 بامم افريقيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تصدر منتخب ترتيب المجموعة الأولى بكأس امم افريقيا بفوز صعب على منتخب أوغندا بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعتهما بإستاد القاهرة ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وينتظر منتخب مصر ثالث المجموعة الثالثة أو المجموعة الرابعة أو الخامسة لمواجهته في دور الـ16 يوم السبت المقبل.

وتستعرض «» منافس مصر المحتمل في دور الـ16 طبقا للائحة الاتحاد الأفريقي، والتي من المتوقع أن يواجه خلاله الفراعنة ثالث المجموعة الثالثة، أو ثالث المجموعة الرابعة، أو ثالث المجموعة الخامسة.

وحال تأهل منتخب كينيا مساء غد كأفضل ثالث بالمجموعة الثالثة، سيكون هو منافس مصر في ثمن نهائي البطولة، أما في حالة تحقيق المنتخب الكيني مفاجأة غدا وفاز على السنغال، وصعد أسود التيرانجا كثالث الترتيب سيجد نفسه أمام الفراعنة في دور الـ16.

أما في حال عدم تأهل ثالث من المجموعة الثالثة سيسلك الفراعنة طريقا آخر نحو ثالث المجموعة الرابعة والتي سيتحدد غدا أيضا، والتي من المنتظر أن تشهد أحد الثلاث الكبار كوت ديفوار أو المغرب أو جنوب أفريقيا.

ويحتل حاليا المغرب أول المجموعة الرابعة، ثم يأتي منتخب كوت ديفوار ثانيا، ثم جنوب أفريقيا ثالثا، وأخيرا ناميبيا رابعا.

وفي حالة عدم تأهل ثالث المجموعة الرابعة، سيلعب منتخب مصر أمام ثالث المجموعة الخامسة، والتي تضم كلا من تونس وأنجولا وموريتانيا ومالي والتي سيتحدد ترتيبها يوم الثلاثاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق