مدرب أوغندا: قدمنا أداء جيدا رغم الخسارة وأعشق طريقة لعب «صلاح»

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد الفرنسي سيباستيان ديسابر، المدير الفني لمنتخب أوغندا، على شعوره بخيبة أمل بسبب ضياع الفوز أمام منتخب في اللقاء الذي جمعهما الليلة في ختام مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى.

وتابع ديسابر في تصريحات عقب اللقاء: «تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، وسعيد بأداء اللاعبين وقدمنا أداء جيدا رغم الخسارة»، وأشاد بالجمهور المصري في إستاد القاهرة، مضيفا أنه يعشق طريقة لعب .

وأضاف المدير الفني لأوغندا، أن هدفه كان بناء كرة القدم في أوغندا والاتحاد الأوغندي ساعده في ذلك، وعن حظوظ فريقه في الدور الـ16 فأكد أنه من المحتمل أن تخرج أوغندا من البطولة حال مواجهة السنغال.

وتغلب المنتخب الوطني لكرة القدم، على نظيره الأوغندي بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة، من دور المجموعات ببطولة امم افريقيا ، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل، ليتصدر الفراعنة المجموعة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية.

وأحرز محمد صلاح وأحمد المحمدي، هدفي الفراعنة خلال أحداث الشوط الأول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق