أخبار عاجلة

معلومة رياضية.. مباراة فرنسا والسعودية بمونديال 98 شهدت أول بطاقة حمراء لزيدان

معلومة رياضية.. مباراة فرنسا والسعودية بمونديال 98 شهدت أول بطاقة حمراء لزيدان
معلومة رياضية.. مباراة فرنسا والسعودية بمونديال 98 شهدت أول بطاقة حمراء لزيدان

سيذكر التاريخ أن أول بطاقة حمراء حصل عليها النجم الكبير زين الدين زيدان، كانت فى مباراة جمعت بين منتخب فرنسا أمام السعودية فى بطولة كأس العالم 1998.

وكانت القرعة أوقعت المنتخب الفرنسى فى المجموعة الثالثة بمونديال 1998 والتى نظمتها فرنسا وحققت خلالها لقبها الأول والوحيد، وضمت كلا من جنوب أفريقيا والسعودية والدنمارك.

وخسر منتخب السعودية مباراته الأولى أمام الدنمارك بهدف دون رد قبل أن يواجه فرنسا.

انتهت مواجهة السعودية وفرنسا بفوز المنتخب الفرنسى برباعية نظيفة، لكن المباراة شهدت طرد زيدان بعد قيامه بدهس أحد اللاعبين السعوديين، وكانت تلك أول بطاقة حمراء لزيدان فى المونديال وتلقى واحدة أخرى فى نهائي كأس العالم 2006 أمام إيطاليا.

ويواصل زيدان غيابه عن التدريب منذ رحيله عن ريال مدريد الإسباني في صيف عام ، وكشف عن رغبته في تدريب منتخب بلاده خلال الفترة المقبلة، ورفض زيدان عرضا لتدريب باريس سان جيرمان الفرنسى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المقاولون العرب يعلن مواعيد اختبارات الناشئين 2024الأربعاء 15/مايو/2024 - 07:25 م اختبارات الناشئين، حدد نادى المقاولون موعد انطلاق اختبارات الناشئين لكرة القدم موسم 2024-2025 للكشف عن مواهب جديدة .
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .