أجيري: حققنا أرقاما قياسية بالفوز على أوغندا.. ونواجه حظا سيئا بسبب الإصابات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشف المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب أنه سعيد بالفوز على منتخب أوغندا القوي وتصدر المجموعة والتأهل لدور ال16 وهذا هو الأهم في البطولات وهو الفوز وتحقيق النقاط.

حقق المنتخب الوطنى الفوز على نظيره أوغندا بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية، ليحقق الفراعنة العلامة الكاملة ويتصدر المنتخب بذلك المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، ويتأهل إلى دور الـ 16 بـ كان بالعلامة الكاملة.

تابع أجيري خلال المؤتمر الصحفي سعيد بالفوز وأداء اللاعبين مضيفا اكتسبنا ثقة المباريات والبطولات خلال الثلاثة لقاءات التي لعبناهم.

أضاف أجيري حققنا أرقام جيدة في الدور الأول وهو إحراز 5 أهداف إلى جانب عدم تلقي شباكنا أي أهداف وهذا أهم من الأداء مضيفا ظهرنا بمستوى متدرج في المباريات ونتمنى تحقيق نتائج جيدة في دور ال16 والوصول للمباراة النهائية مؤكدا ان القادم أصعب.

تابع أجيري أن إصابة أحمد حسن كوكا لم تحدد بشكل نهائي بعد ونواجه ازمة في الإصابات سواء محمود جنش والآن كوكا.

ورفض خافيير أجيري الحديث عن أزمة عمرو وردة والعائد مؤخرا من الاستبعاد بسبب أزمة السوشيال ميديا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق