أخبار عاجلة

بشائر كأس العالم تهل.. عرض مغري لمحمد هانى للاحتراف في ناد كبير بأوروبا | فيديو

بشائر كأس العالم تهل.. عرض مغري لمحمد هانى للاحتراف في ناد كبير بأوروبا | فيديو
بشائر كأس العالم تهل.. عرض مغري لمحمد هانى للاحتراف في ناد كبير بأوروبا | فيديو
كشف الكابتن شريف عبد الفضيل مدافع النادي الأهلي السابق، عن تلقي لاعب الأحمر محمد هاني عرضًا للإحتراف في نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وقال خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر" أن عرض بوروسيا دورتموند الألماني لمحمد هاني جاء عقب الأداء المميز الذي أظهره اللاعب خلال لقاء الأهلي وبايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية .اضافة اعلان

Image1_220211025416700313759.jpg
Image2_220211025416700313759.jpg
ولفت إلي أن طاهر محمد طاهر هو الاَخر تلقي عرضا من أحد فرق الدوري التركي، فيما تلقي حسين الشحات عروضًا من السعودية والإمارات.

Image1_220211025459831411515.jpg
وتلقت بعثة الأهلي إخطارا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يؤكد فيه حرمان كل من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا من المشاركة في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين الأهلي وبالميراس البرازيلي والمحدد لها غدٍ الخميس وذلك بسبب عدم التزام اللاعبين بالاجراءات الاحترازية عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ.

ويحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومحمد الشناوي كابتن الفريق، مؤتمرًا صحفيًّا في الواحدة ظهر اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة الثانية ظهرًا بتوقيت الدوحة، عبر الفيديو كونفرانس، للحديث عن مباراة بالميراس البرازيلي والرد على استفسارات الإعلام بشأن المباراة.

ويلتقي الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي مساء غدٍ الخميس على استاد المدينة التعليمية في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

ويخوض الفريق مرانه اليوم الأربعاء استعدادًا للمباراة، بعد أن منح موسيماني اللاعبين راحة سلبية من التدريبات امس الثلاثاء.

وحرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الحديث مع لاعبي الفريق بعد الهزيمة في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام بايرن ميونخ بهدفين دون رد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة