أخبار عاجلة
إغلاق 23 مسجدًا في 7 مناطق بسبب كورونا -
سياسي / الجزائر تتابع باهتمام التطورات في تشاد -

المنتخب الأوليمبي بالأحمر و الأبيض في أولمبياد طوكيو ويخطر فيفا

المنتخب الأوليمبي بالأحمر و الأبيض في أولمبياد طوكيو ويخطر فيفا
المنتخب الأوليمبي بالأحمر و الأبيض في أولمبياد طوكيو 2021 ويخطر فيفا

أرسل مسئولو منتخب مصر الأوليمبي خطاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم –فيفا- يخطرهم فيها باختيار المنتخب للون الأحمر والأبيض لقمصان الفريق خلال دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو .

كشف شوقى غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أن محمد صلاح نجم ليفربول هو الاختيار الأول بالنسبه له فى قائمة اللاعبين الثلاثة المختارين للمشاركة مع المنتخب الأولمبي فى أولمبياد طوكيو المقرر لها يوليو من العام الجارى 2021.

وقال شوقى غريب لـ "اليوم السابع"، إن صلاح هو الاختيار الأول للمنتخب فى قائمة المنتخب الأولمبى، حيث تنص اللوائح على أحقية المنتخب الأولمبى فى ضم 3 لاعبين فوق الـ23 عاما للمشاركة فى الأولمبياد، وأن صلاح الاختيار الأول، وبعده سيتم تحديد اللاعبين الآخرين بناء على احتياجات المنتخب.

وتلقى اتحاد الكرة والمنتخب الأولمبي مخاطبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يخطرهم خلالها بإرسال القائمة الأولية التي تضم اللاعبين المشاركين في أولمبياد طوكيو المقرر لها يوليو من العالم الجارس 2021.

طلب مسئولو فيفا فى خطابهم إلى اتحاد الكرة والمنتخب الأولمبي إرسال قائمة مفتوحة من اللاعبين ليس لها عدد معين وذلك قبل نهاية شهر مارس المقبل ، على أن تكون الاختيارات النهائية من تلك القائمة ،ولا يحق للمنتخب إضافة أى أسماء جديدة عقب نهاية شهر مارس على أن تكون الاختيارات للقائمة النهائية يوم 30 يونيو من تلك الأسماء.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد تشيلسي.. عملاق جديد ينسحب من بطولة دوري السوبر الأوروبي
التالى كارتيرون يعقد جلسة مع معاونيه على هامش مران الزمالك