أجيرى يدرس الدفع بـ"وليد سليمان" أساسيا أمام الكونغو

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يدرس المكسيكى خافيير المدير الفنى للمنتخب الوطنى الدفع باللاعب وليد سليمان ضمن التشكيلة الأساسية للفراعنة أمام الكونغو الديمقراطية، في اللقاء الذي يجمعهما في العاشرة مساء غد الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة الأفريقية المقامة حاليا على الملاعب المصرية.

وبحسب مصدر داخل الجهاز الفنى لـ«»، فإن هناك توجها داخل الجهاز الفنى للدفع باللاعب وليد سليمان ليقوم بدور صانع الألعاب للمنتخب الوطنى أمام الكونغو، على حساب عبدالله السعيد الذي يعانى من الإجهاد، ويرغب الجهاز الفنى لإعفائه من مواجهة الكونغو حتى يتم تجهيزه لمواجهة أوغندا في الجولة الأخيرة بدور المجموعات يوم الأحد المقبل.

أما في حالة قرر الجهاز الفنى الدفع باللاعب في مركز المهاجم الصريح، فإن عبدالله السعيد سيتواجد في التشكيلة الأساسية، على أن يشارك وليد سليمان بدلا من مروان محسن، على أن يشغل مركز الجناح الأيمن مكان محمد صلاح

ويسعى المنتخب الوطنى لتخطى عقبة المنتخب الكونغولى وانتزاع الثلاث نقاط، لحسم بطاقة التأهل للدور الثانى بالبطولة قبل مواجهة أوغندا الصعبة في الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الأولى.

الأشعة تثبت جاهزية وليد سليمان للمشاركة في امم أفريقيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق