بنين تدرك التعادل أمام غانا فى كأس الأمم الأفريقية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أدرك منتخب بنين الأول لكرة القدم هدف التعادل أمام غانا، لتصبح النتيجة 2-2، فى المباراة التى تقام بينهما على استاد الإسماعيلية فى إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة السادسة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية .

سجل الهدف مايكل بوتي الهدف الثاني فى الدقيقة 64 من زمن المباراة، ليدرك هدف التعادل لمنتخب بلاده مسجلا الهدف الثاني له فى المباراة.

تقدم اللاعب ميكايل بوتي فى الدقيقة الثانية من زمن المباراة بالهدف الأول لمنتخب بنين، عقب مراوغة مدافع البلاك ستارز وتسديد الكرة على يمين الحارس ريتشارد أوفوري، قبل أن يسجل أندريا آيو هدف التعادل فى الدقيقة التاسعة من زمن المباراة عقب تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الزاوية اليسرى لحارس بنين.

وأضاف جوردان ايو الهدف الثاني للبلاك ستارز أمام منتخب غانا فى الدقيقة 43 عقب تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب الدفاعي لمنتخب غانا تمكن جوردان أيو من السيطرة عليها على حدود منطقة الجزاء مستغلا خطأ فادحا من المدافع أوليفير فيردون ثم سدد كرة قوية في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى سكنت الشباك.

يذكر أن نانا اكوفو ادو رئيس دولة غانا يتواجد فى استاد الإسماعيلية الرياضي لمتابعة مباراة منتخب بلاده أمام بنين في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا أفريقيا.

على الجانب الآخر، انتهت منذ قليل أولى مباريات المجموعة السادسة والتي جمعت المنتخب الكاميروني أمام نظيره غينيا بيساو بانتصار لحاملي اللقب بنتيجة 2-0 لينفرد بشكل مؤقت بصدارة الترتيب.

وتوج المنتخب الغاني بالبطولة أعوام 1963 و1965 و1978 و1982، بينما شارك منتخب بينين خمس مرات سابقة بالبطولة ولم يحقق خلالها أي ألقاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق