أمم إفريقيا .. فيكتور جوميز حكم لمباراة والكونغو الديمقراطية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استقر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم " كاف " على تعيين الحكم الجنوب إفريقى " فيكتور جوميز " حكما لمباراة المنتخب الوطنى أمام الكونغو الديمقراطية المقرر إقاممتها غدا " الأربعاء " باستاد القاهرة فى إطار لقاءات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة الأمم الإفريقية .

ويعد فيكتور جوميز واحدا من الحكام المميزين داخل أركان القارة السمراء فى ظل القدرات الفنية والبدنية الجيدة التى يتمتع بها بجانب توافر عنصر الخبرة لديه كونه أدار العديد من اللقاءات الصعبة طوال الفترة الماضية .

ويسعى المنتخب الوطنى إلى حصد نقاط المباراة غدا أمام الكونغو الديمقراطية من أجل السير بخطى ثابتة نحو التأهل إلى الادوار المقبلة من البطولة الإفريقية بعد فوزه فى الجولة الأولى على حساب زيمبابوى بهدف دون رد .

وتعد مباراة الغد بين والكونغو الديقراطية صعبة للغاية خاصة فى ظل رغبة الأخير على تحقيق إيجابية بعد خسارته فى المباراة الافتتاحية أمام أوغندا بهدفين دون رد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق