أخبار عاجلة

الأهلى يطمئن على معلول قبل بداية فترة التحضير للموسم الجديد

الأهلى يطمئن على معلول قبل بداية فترة التحضير للموسم الجديد
الأهلى يطمئن على معلول قبل بداية فترة التحضير للموسم الجديد

اطمأن مسئولو النادي الأهلي على جاهزية الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر للمشاركة في بداية فترة الإعداد تحضيرا للموسم الجديد، عقب تعافيه من الإصابة بآلام في العضلة الخلفية التي طاردته في الفترة الأخيرة مع الأهلي بسبب ضغط المباريات، بعدما تعافى اللاعب من هذه الإصابة خلال فترة الراحة التي حصل عليها من الأهلي منذ فترة لمنح المجموعة الأساسية قسطا من الرحة.

كان مجلس إدارة النادي الأهلي اتخذ قرارا بإراحة اللاعبين الأساسيين واستكمال منافسات الدوري باللاعبين الناشئين واللاعبين البدلاء والعائدين من الإصابات، من أجل منح المجموعة الأساسية قسطا كافيا من الراحة قبل العودة لاستئناف التدريبات الجماعية في بداية التحضير للموسم المقبل، وهو الموعد الذي لم يتحدد حتى الآن.

واشتكى علي معلول من الإصابة بشد في العضلة الخلفية قبل الحصول على راحة، بسبب ضغط المباريات خلال الموسم الحالي وه ما أثر بالسلب على مستوى اللاعب والفريق بشكل عام، وكان من الأسباب التي حرمت الفريق الأحمر من المنافسة على حصد لقب الدوري للموسم الحالي / 2022.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بركات يدافع عن سواريش: هناك أسباب أخرى وراء تراجع مستوى الأهلي
التالى "بتعرف تعد لحد كام".. هالاند يهدد محمد صلاح ونجوم الدوري الإنجليزي على طريقة "شمس الزناتي"