أخبار عاجلة
بالأسماء.. قائمة الراحلين عن الأهلي تضم 12 لاعبا -
5 أطعمة ينصح خبراء التغذية بـ«قطعها تماما» -
المصرى يفاوض إنبى لضم مصطفى شلبى -

انطلاق منافسات دورى عمومى يد السيدات للموسم الجديد اليوم

انطلاق منافسات دورى عمومى يد السيدات للموسم الجديد اليوم
انطلاق منافسات دورى عمومى يد السيدات للموسم الجديد اليوم

تنطلق منافسات دورى عمومى سيدات كرة اليد، اليوم السبت، للموسم الجديد 2022/2023 ، بمواجهات قوية على صعيد 8 لقاءات . 

 

وتشهد الجولة الأولى لقاءات بين كلا من، مدينة نصر مع البنك الأهلى والطيران مع هليوبوليس والمعادى مع الشمس والزمالك مع اتحاد الشرطة وسموحة مع الأهلى وسبورتنج مع منوف الرياضى والترسانة مع أصحاب الجياد والزهور مع هليوليدو .

 

وأعلن اتحاد كرة اليد عن تحديد أيام 10,11,12 سبتمبر المقبل لبطولة كأس السوبر المصرى للموسم المحلى 2022.2023. ومن المقرر أن تقام فى اليوم الأول منافسة بين الزمالك مع سبورتنج، وفى اليوم التالى الأهلى مع سبورتنج، وتختتم بمواجهة القمة بين الأهلى والزمالك 12 سبتمبر. 

 

وحددت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، برئاسة سعيد عبد المنعم، مسبقا، 13 سبتمبر المقبل موعداً لانطلاق دورى المرتبط بالمحترفين مواليد 2002 لموسم 2022/2023. 

 

كما تم تحديد 23 سبتمبر أيضاً موعداً لانطلاق دورى عمومى السيدات، و16 سبتمبر لانطلاق دورى المرتبط بالمحترفين مواليد 2004، فيما تم تحديد 16 أبريل المقبل موعداً لسوبر المحترفين. 

 

وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد مسبقا انطلاق مسابقة دورى المحترفين للموسم المحلى الجديد 2022/2023 يوم 16 سبتمبر المقبل، خلال المؤتمر السنوى للاتحاد.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك يعلن توقيع زيزو عقدا جديدا لمدة 3 سنوات قادمة
التالى فوزي: كهربا تعرض للظلم في الأهلي وأتمنى منحه الفرصة