أخبار عاجلة
الصومال يصطاد قيادياً بارزاً في «حركة الشباب» -

غزل المحلة يستقر على رحيل عبده يحيى فى الانتقالات الصيفية الحالية

غزل المحلة يستقر على رحيل عبده يحيى فى الانتقالات الصيفية الحالية
غزل المحلة يستقر على رحيل عبده يحيى فى الانتقالات الصيفية الحالية

استقر مسئولو غزل المحلة على بيع عبده يحيى مهاجم الفريق وهداف الفريق الموسم الماضى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لتوفير بعض الأموال من اللاعب والتعاقد مع لاعبين مميزين.

ويرغب مسئولو فريق غزل المحلة في حصد مبلغ لا يقل عن 15 مليون جنيه نظير بيع اللاعب، حيث هناك بعض الأندية الكبرى في الدورى المصرى الممتاز سوف تقوم بتقديم عرض رسمي للتعاقد معه.

ويعد عبده يحيى من أفضل العناصر في فريق غزل المحلة و بطولة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم، حيث شارك في جميع المباريات وتمكن من تسجيل 13 هدفا وساهم في وصول الفريق الى نهائي بطولة كأس رابطة الأندية.

ويسعى مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم من إبرام بعض الصفقات القوية لدعم الفريق الموسم المقبل في ظل المنافسة الشرسة، التي تشهدها البطولة الموسم المقبل و حصد مركز متقدم بجدول ترتيب المسابقة.

وأنهى فريق غزل المحلة بطولة الدورى المصرى الممتاز بالمركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة، حيث تمكن من الفوز في 7 مباريات وتعادل في 15 مباراة و تعرض للهزيمة في 12 مباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طلب عاجل من مدرب منتخب الشباب قبل أمم إفريقيا
التالى أخبار الزمالك اليوم الجمعة 30-9-2022