مدرب سلة منتخب : هدفنا تحقيق البطولة العربية والتأهل لكأس العالم..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعرب الدكتور رفيق يوسف المدير الفني، لمنتخب السلة المصري تحت 16 سنة عن سعادته بالوصول إلى نهائي البطولة العربية لكرة السلة بعد الفوز علي نظيره تونس بنتيجة 90-50 في نصف النهائي.

وأضاف يوسف في تصريحات لصدي البلد : لا نلعب بكامل طاقتنا ويتم توزيع المباراة علي 11 لاعب بسبب اصابة لاعب ولن نجد لاعب وصل لأكثر من 30 دقيقة خلال مباريات البطولة حتى نستمر الى النهائي ونحقق هدفنا وهو التتويج باللقب العربي.

وأكمل : استفدنا من مباريات البطولة العربية وحققنا هدفنا حتى ويجب ان نعذر اللاعبين لانهم مازالو صغار السن وهذا أول احتكاك دولي وبطولة كما أنهم لأول مرة يشاركوا بهذا الشكل ،وخضنا معسكر قوي في البوسنة قبل انطلاق البطولة .

وأوضح: جميع الفرق لعبت بشكل جيد خلال منافسات البطولة ومنتخب تونس والجزائر يشاركون معنا في بطولة افريقيا ويمتلكان لاعبين موهوبين اصحاب اطوال جيدة للغاية والدليل فوزنا علي تونس فى الدور الاول بفارق 17 نقطة فقط.

وقال :وضعنا شروط مهمة لإختيارات اللاعبين ونحتاج لمن يطبق الفكر ولو هناك جهاز فني آخر سيتم اختيار لاعبين مختلفين كلا حسب وجهة نظره الفنية ونلعب علي تحقيق البطولة العربية أمام منتخب لبنان.

وأختتم : هدفنا تحقيق التأهل إلى نهائيات كأس العالم ليجعل جيل كامل من اللاعبين ينال العناية من الاتحاد المصرى للسلة حسب وعودهم حتى يكون لنا ممثل جيد في كأس العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق