أخبار عاجلة

صدمة جديدة.. فيفا يمنع اتحاد جدة من القيد

صدمة جديدة.. فيفا يمنع اتحاد جدة من القيد
صدمة جديدة.. فيفا يمنع اتحاد جدة من القيد

 


تلقى نادي اتحاد جدة، برئاسة أنمار الحائلي، صدمة جديدة، بمنعه من القيد خلال الفترة المقبلة، بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

فيفا يقرر منع اتحاد جدة من القيد بسبب نياكاتي

يأتي ذلك وفقًا لما أوضحه القانوني "أحمد الشيحي"،  حيث أكد أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قرر منع نادي ‎اتحاد جدة من تسجيل لاعبين جدد محليًا ودوليًا.

وأشار إلى أن فيفا أرسل خطابًا للاتحاد السعودي لكرة القدم، للتنفيذ، وذلك بسبب عدم الالتزام بتسديد مبالغ محكوم بها بقرار نهائي لصالح اللاعب يوسف نياكاتي.

وأوضح أن القرار واجب التنفيذ في حال عدم السداد، ويتم رفعه إذا تم سداد المبلغ المطلوب.

وكان قد انتقل نياكاتي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، في صيف ، ولمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، قادمًا من صفوف الوحدة.

وقررت الإدارة بعد ذلك فسخ العقد في يناير 2022، من أجل قيد عبدالرزاق حمدالله، مقابل تسديد مبلغ معين له، إلا أنها لم تلتزم بهذا الأمر فيما بعد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، لمواجهة نظيره الاتفاق، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري روشن السعودي، غدًا السبت.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة تشيلسي ضد ميلان اليوم الأربعاء 5 أكتوبر في دوري أبطال أوروبا Chelsea vs AC Milan
التالى أخبار الزمالك اليوم الجمعة 30-9-2022