مالي تنفرد بصدارة المجموعة الخامسة برباعية في موريتانيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
اكتسح منتخب مالى نظيره الموريتاني بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين بإستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الخامسة، ببطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها حاليا، وتستمر حتى التاسع عشر من يوليو المقبل.

ونجح عبدالله ديابى في إحراز الهدف الأول لمنتخب مالى في مرمى موريتانيا في الدقيقة 37، بينما نجح موسى ماريجا في إحراز هدف التعزيز الثاني لمنتخب مالي في مرمى موريتانيا في الدقيقة 41 من ضربة جزاء، قبل أن يحرز أداما تراورى الهدف الثالث لنسور مالى في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، وعاد أداما تراورى ليسجل هدفه الثاني وهدف فريقه الرابع في الدقيقة 73.

وشهد الشوط الأول سيطرة ميدانية وهجوم مكثف من قبل لاعبي مالى باتجاه المرمى الموريتانى، قابله لاعبو الأخير بدفاع مكثف وتصدر الحارس الموريتانى لأكثر من كرة خطيرة، كانت كفيلة بزيادة الغلة التهديفية للنسور، لولا البسالة الدفاعية للاعبي منتخب المرابطين.

وعاد المنتخب الموريتانى للدخول في أجواء المباراة مع بدايات الشوط الثاني، وضغط بقوة باتجاه مرمى النسور المالية، لينجح في إدراك حفظ ماء الوجه في الدقيقة 72، قبل أن يرد المنتخب المالى سريعا بتسجيل هدفه الرابع في الدقيقة 73، وتستمر المحاولات الموريتانية لتضييق الفارق، ولكن دفاع المنتخب المالى كان لها بالمرصاد لتنتهى المباراة بفوز المنتخب المالى بأربعة أهداف مقابل هدف، وهو الفوز الذي منح الصدارة لمنتخب نسور مالى منفردا، بعد انتهاء المباراة الأولى بهذه المجموعة بين تونس وأنجولا بالتعادل الإيجابى 1/1.

منتخب مالي يصل ملعب السويس لمواجهة موريتانيا (صور)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق