أخبار عاجلة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 2 / 9 / 2022

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 2 / 9 / 2022
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 2 / 9 / 2022

شهدت الساحة الرياضية المصرية اليوم الجمعة 2 / 9 / 2022 العديد من الأخبار المهمة، والتى حدثت على مدار الساعات الماضية وهو ما نرصده في سياق التقرير التالي:

رابطة الأندية: لا تأجيل لموعد انطلاق الدورى الجديد

أكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، أن الدورى سينطلق فى موعده المحدد مسبقا 16 أكتوبر، ولا يوجد نية لتأجيل موعد بدايته كما مؤخراً.

 

أعلن الاتحاد البلجيكى لكرة القدم عن مواجهة المنتخب المصرى وديا يوم 18 نوفمبر المقبل ضمن استعدادات المنتخبات لمنافسات كأس العالم 2022 التى تقام فى قطر.

سلبية مسحة المنتخب الأوليمبى قبل الانتظام فى معسكر الإسكندرية

جاءت مسحات المنتخب الأوليمبى سلبية لكل أفراد الجهاز الفنى والإدارى واللاعبين قبل انتظامهم فى معسكر مغلق بالإسكندرية، فى إطار الاستعداد لخوض التصفيات القارية المؤهلة لبطولة أفريقيا التى تحدد المتأهلين لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

رفض النادى الإسماعيلى عرضا من نادى مولودية الجزائر للتعاقد مع الجزائرى محمد بن خماسة لاعب الفريق فى نهاية الموسم، بسبب ضعف المقابل المادى.

 

 

أعلن نادي بيراميدز عن تمديد عقد محمد حمدي الظهير الأيسر الدولي لموسمين قادمين، وذلك في إطار مواصلة إدارة نادي بيراميدز لجهودها من أجل تمديد عقود الركائز الأساسية لفريق الكرة الأول بالنادي، بهدف الحفاظ على استقرار الفريق ونجومه قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

 

يفاضل مسئولو النادي الأهلي بين عدة دول أوربية لإقامة معسكر الفريق الخارجي قبل بدء الموسم الجديد، وهناك أكثر من إختيار أمام الأهلي في مقدمتها، هولندا وإسبانيا والنمسا.

 

 

وجه مجلس إدارة نادي الزمالك الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية العادية للنادي يوم 21 أكتوبر المقبل لمناقشة العديد من البنود في جدول الأعمال.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاهدها الآن مباراة ريال مدريد وأوساسونا مباشر اليوم الأحد 2-10-2022 على هذه القناة المفتوحة مجانًا NOW
التالى أخبار الزمالك اليوم الجمعة 30-9-2022