أخبار عاجلة

جوارديولا يحذر من أستون فيلا ويكشف سر التعاقد مع أكانجي

جوارديولا يحذر من أستون فيلا ويكشف سر التعاقد مع أكانجي
جوارديولا يحذر من أستون فيلا ويكشف سر التعاقد مع أكانجي

قال الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، إن مباراة فريقه غدًا أمام نظيره أستون فيلا ستكون صعبة.

 

وينزل مانشستر سيتي ضيفًا على نظيره أستون فيلا في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

وأضاف جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء الغد:"أستون فيلا فريق  لديهم الجودة في كل مركز، ومدرب جيد، يمكنني تخيل مدى قوتهم، الامر أكثر خطورة ويجب أن نكون مستعدون لمواجهتهم".

وأضاف:"غريليتش وناثان آكي تدربا مع الفريق، فيليبس مازال ولكنه قريب من العودة".

 

وتابع:"لابورت سيعود للتدريبات في أكتوبر المقبل، ولن نقوم بمجازفة ابدًا، إصابات الركبة صعبة، لايمكنني أن أنسى تجربتي مع مراكز علاج الركبة".

 

وأشار:" أتيحت لنا فرصة للتعاقد مع أكانجي، فهو يتمتع بخبرة مذهلة جيد في بناء اللعب ومثالي لما نحتاج إليه، شعرنا بذلك أثناء مشاهدته مع دورتموند، انا سعيد لأنه معنا".


وزاد:"لدينا بعض الاصابات، مثل لابورت وآكي، لانريد أن نبقى خائفين، لن نتمكن من العبور بقلبي دفاع فقط مع هذه الروزنامة المزدحمة".


وتطرق للحديث عن مهاجمه هالاند:" قبل شهر كان كارثيًا في مباراة الدرع، الآن سيكسر كل الارقام، يجب أن نبقى هادئين ونساعده، الجميع مهتم بمساعدته الموظفين في النادي وطاقم التدريب واللاعبين".

 

وواصل:"إنه في 22 من عمره ويتعافى بشكل جيد، عندما يصل إلى 32 يكون الامر صعبًا لكن حاليًا لاتوجد مشاكل".

 

وأوضح:"اللاعبون الشباب يتحمسون للمشاركة في البريميرليغ، لذلك نحن نسمح لهم بالمغادرة ونتفق مع الاندية على بنود إعادة الشراء لاحقًا، في حال إنفجر اللاعب وقدم مستوى جيد يمكننا الحصول عليه مجددًا".

 

وأكمل:" نحن سعداء جدًا بهالاند، رجل محبوب، يمكنك أن ترى شغفه للعب كرة القدم، تمامًا مثل الفاريز وغوميز وفيليبس وأورتيغا والان أكانجي، هذا ما أبحث عنه لأكون مرتاحًا هنا، ماذا سيحدث في المستقبل، لا أعرف".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يقلب الطاولة ويفوز على أسوان بهدفين في الودية الثانية
التالى "بتعرف تعد لحد كام".. هالاند يهدد محمد صلاح ونجوم الدوري الإنجليزي على طريقة "شمس الزناتي"