أخبار عاجلة
إيران.. انتفاضة بطعم الثورة -

أسطورة ليفربول يُفجر تصريح ناري بشأن انتقال أنتوني إلى مانشستر يونايتد

أسطورة ليفربول يُفجر تصريح ناري بشأن انتقال أنتوني إلى مانشستر يونايتد
أسطورة ليفربول يُفجر تصريح ناري بشأن انتقال أنتوني إلى مانشستر يونايتد

 

فجر ديدي هامان، أسطورة نادي ليفربول، تصريحات نارية بشأن انتقال أنتوني لاعب أياكس الأسبق إلى نادي مانشستر يونايتد، وسعر الصفقة.

- انتقال أنتوني إلى مانشستر يونايتد

وأعلن نادي مانشستر يونايتد التعاقد مع أنتوني، قادمًا من نادي أياكس أمستردام مقابل 100 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الشياطين الحمر.

- هامان يسخر من ثمن شراء أنتوني

وأفصح هامان في تصريحات نقلتها صحيفة مترو: "أعتقد أنه مبلغ سخيف من المال لدفعه مقابل ذلك". "أستطيع أن أرى 60 مليون جنيه إسترليني لأنتوني جوردون أكثر منطقية من 84 مليون جنيه إسترليني لأنتوني".

وزاد: "إذا نظرت إلى اللاعبين الذين غادروا أياكس في السنوات الأخيرة، لديك ماتيس دي ليخت الذي فشل في يوفنتوس، برشلونة يريد التخلص من فرينكي دي يونج ودوني فان دي بيك ذهب إلى مانشستر يونايتد وتم إنزاله إلى إيفرتون ولم يفعل ذلك. حتى اللعب في إيفرتون".

واختتم حديثه: "حكيم زياش فشل أيضًا في تشيلسي. كل هؤلاء اللاعبين القادمين من أياكس فشلوا. أعرف أن إريك تن هاغ قد درب أنطوني في السابق، لكن هذا شيء عالق في ذهني".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أخبار الزمالك اليوم الجمعة 30-9-2022