أخبار عاجلة
أخبار الأهلى اليوم السبت 1 / 10 / 2022 -
غدا إطلاق بعثة HATS بمشاركة 22 دولة في مصر -
برشلونة يضع خطته للحفاظ على نجمه -

قصة صور.. مدربون لعبوا دور البطولة فى بقاء أندية عريقة بالدوري الممتاز

قصة صور.. مدربون لعبوا دور البطولة فى بقاء أندية عريقة بالدوري الممتاز
قصة صور.. مدربون لعبوا دور البطولة فى بقاء أندية عريقة بالدوري الممتاز

انتهى موسم /2022 بكل ما شهدته المباريات من متعة وإثارة ومفاجآت، بعد قرابة العام من نقطة انطلاقه، حيث شهد هذا الموسم تغييرات فنية عديدة، وهبوط أسهم مدربين وصعود أسهم آخرين بفعل النتائج والأداء.

 

وأثبت العشري أنه رجل المهام الصعبة، بعدما أسندت إليه مهمة تدريب فريق طلائع الجيش فى الموسم الجاري، والذى كان يعاني من تراجع نتائجه وترتيبه فى الدوري بعد رحيل نجوم الهجوم فى الفريق قبل بداية الموسم، إلا أن العشري نجح فى إعادة الطلائع للمنافسة وحقق أرقاماً قياسية فى عدم تلقى أى هزيمة، وأصبح ينافس بقوة على المركز الرابع بجدول الدوري، تولى طارق العشري تدريب الطلائع في 29 ديسمبر الماضي، وقاد الفريق ليحتل المركز الرابع في نهاية الموسم.

 

تولى محمد عمر الإدارة الفنية للاتحاد السكندري في ظروف صعبة وهزائم متتالية، فنجح في قيادة زعيم الثغر إلى بر الأمان، ولم يكن موقف حسام حسن مختلفاً كثيراً، عندما تولي المصري بعد سلسلة من النتائج السلبية، ليقود الفريق البورسعيدي إلى المركز الـ 13 قبل أن يرحل عن الفريق. 

 

أمام حمزة الجمل فرغم رحيله عن الاسماعيلي مؤخراً إلا أنه ترك بصمته مع الدراويش وأنقذ الفريق الأصفر من قاع الجدول ليحتل المركز الـ 11 برصيد 38 نقطة.

 

خطف علي ماهر المدير الفني لفيوتشر، لقب "البريمو"، بعد الانجازات التي حققها في الموسم الجاري، ونجح علي ماهر في التتويج بأول ألقابه مع فيوتشر وذلك بعد حصد لقب كأس رابطة الأندية المصرية، في نسختها الأولى، بعد الفوز في المباراة النهائية على غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف، كما نجح علي ماهر أيضاً في قيادة فيوتشر في موسمه الأول بالدوري الممتاز، إلى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في انجاز غير مسبوق.

 

وأعاد شوقي غريب المدير الفني للمقاولون العرب، الأمل لذئاب الجبل بعدما كانوا أقرب فريق إلى الهبوط من الدوري، وتحت قيادة شوقي غريب حصد المقاولون العرب 13 نقطة ثمينة خلال أخر 5 جولات، بعدما تعادل أمام الجونة بـ 10 لاعبين، ثم فاز على مصر المقاصة بثلاثية نظيفة، قبل أن يفوز على فاركو في الجولة قبل الماضية بثنائية نظيفة، ثم الفوز على الاتحاد بهدف نظيف وأخيراً الفوز على المصري ليضمن البقاء في الدوري ويتقدم أيضاً للمركز العاشر.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أخبار الزمالك اليوم الجمعة 30-9-2022