أخبار عاجلة

سبب فشل الأهلي في حسم ملف رحيل بيرسي تاو

سبب فشل الأهلي في حسم ملف رحيل بيرسي تاو
سبب فشل الأهلي في حسم ملف رحيل بيرسي تاو

فشلت إدارة النادي الأهلي في التوصل إلى اتفاق نهائي، مع أحد الأندية الفرنسية الكبرى، من أجل رحيل النجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.


وكان فريق الأهلي تحت قيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش، قد فشل في التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بعدما احتل المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة.


-الأهلي يفشل في التوصل لاتفاق مع لوهافر لرحيل تاو


وكشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اقتراب إدارة النادي الأهلي، من الفشل في مفاوضاته مع نادي لوهافر الفرنسي، من أجل انتقال بيرسي تاو إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.

 


-الأهلي يفشل في الاستغناء عن بيرسي تاو


كما أوضحت التقارير الصحفية، أن إدارة النادي الأهلي ونادي لوهافر الفرنسي، لم يصلا إلى اتفاق نهائي من أجل انتقال اللاعب بيرسي تاو، حيث لم ينجح في حسم الاتفاق على الأمور المادية لإتمام الصفقة، وهو سبب فشل إتمام الصفقة.


وكان بيرسي تاو، قد تلقى عرضًا مميزًا إلى نادي لوهافر الفرنسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة حيث يرغب النادي في رحيله، في حال وجود عرض مالي ملائم للاعب.


والجدير بالذكر أن، إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ترغب في بيع الثنائي المحترف بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، حتى يتم حسم التعاقد مع صفقات مميزة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عاجل.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي
التالى أخبار الزمالك اليوم الجمعة 30-9-2022