أخبار عاجلة

عاجل.. علاء عبد العال يعلن عن حسم طلائع الجيش لصفقة من الأهلي

عاجل.. علاء عبد العال يعلن عن حسم طلائع الجيش لصفقة من الأهلي
عاجل.. علاء عبد العال يعلن عن حسم طلائع الجيش لصفقة من الأهلي

 

 

اتفق مسئولو نادي طلائع الجيش مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل التعاقد معه بالموسم الجديد.

 

محمود وحيد ينتقل إلى طلائع الجيش

 

أكد علاء عبد العال المدير الفني لطلائع الجيش خلال تصريحات له عبر برنامج بوكس تو بوكس، على  أن محمود وحيد، ظهير أيسر النادي الأهلي، سينتقل إلى طلائع الجيش والأمور حسمت بشكل كبير.

 

طلائع الجيش يعلن تعاقده مع نجم الأهلي

 

وأضاف، أنه تولي مهمة قيادة إيسترن كومباني في 29 مباراة، ولكني جددت دماء الفريق وتعاقدت مع لاعبين جدد وهذا الأمر جعلنا نفقد بعض النقاط وتعادلات كثيرة.

 

 

وأكمل عبد العال، الحمد لله قدمت كل ما لدي خلال تجربتي مع إيسترن كومباني، وهذا فضل ربنا أن يكرمني بالتعاقد مع طلائع الجيش، أتعامل مع مسؤولين عن الفريق محترمين جدًا في نادي الطلائع، وشرف لي أن أتعاقد معهم.

 

وواصل نتحدث حتى الآن مع الإدارة في ملف الراحلين عن الفريق، وعن موقف ممحمد بسام، أكد عبد العال أن بسام  حارس مرمى كبير ولا بد أن يبحث فريق طلائع الجيش عن بديل قوي حال رحيله عن الفريق.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أخبار الزمالك اليوم الجمعة 30-9-2022