أخبار عاجلة

نجم برشلونة: أنا مستمر مع الفريق

نجم برشلونة: أنا مستمر مع الفريق
نجم برشلونة: أنا مستمر مع الفريق

 أعلن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، عن موقفه النهائي من الاستمرار مع البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت هناك بعض التقارير التي أشارت إلى أن تشيلسي يستهدف التعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي من صفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وأن الفريق الكتالوني على استعداد للاستغناء عن اللاعب.

ديباي يعلن موقفه من الاستمرار مع برشلونة

وأكد الهولندي ممفيس ديباي نجم نادي برشلونة الإسباني، خلال تصريحات صحفية، منذ قليل، عن استمراره مع الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الجديد.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الخميس، عن فسخ عقد الدنماركي مارتن برايثوايت مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وانتقاله إلى إسبانيول.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول تعليق من هاري كين عن مواجهة بايرن ميونيخ وريال مدريدالخميس 18/أبريل/2024 - 12:52 م واكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024. وتأهل إلى الدور نصف النهائي كل من، ريال مدريد وبروسيا دورتموند وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.
التالى رئيس نادي الحمام: اتحاد الكرة يتدخل لخدمة سبورتنج على حساب الأندية الأخرى (فيديو)الخميس 18/أبريل/2024 - 01:18 م عامر حسين، هاجم نور رسلان رئيس نادي الحمام بمطروح، عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، زاعماً أنه يستغل منصبه في اتحاد الكرة لخدمة نادي سبورتنج السكندري،