أخبار عاجلة
سعر الذهب فى مصر يرتفع بختام تعاملات السبت -
حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 24 - 9 - 2022 -

آخر ساعات الميركاتو.. برشلونة يحسم الصفقة الذهبية

آخر ساعات الميركاتو.. برشلونة يحسم الصفقة الذهبية
آخر ساعات الميركاتو.. برشلونة يحسم الصفقة الذهبية

 

حسم نادي برشلونة صفقة جديدة قبل ساعات قليلة من غلق الميركاتو الصيفي، وذلك لدعم صفوف الفريق الكتالوني في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم لموسم 2022-2023.

برشلونة يتعاقد مع بيليرين

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن حسب الصحفي أدربا ألبيتس فإن برشلونة قد وقع مع اللاعب هيكتور بيلرين إلكترونيًا لمدة عام واحد مع الفريق كما يتواجد في العقد خيار التمديد لمدة موسم آخر مع الفريق في حالة رغبة إدارة البارسا في التعاقد معه من جديد

وأضاف ألبيتس أن هيكتور بيلرين قام بتخفيض راتبه بشكل كبير ومن المُنتظر أن يتم إعلان الصفقة بشكل نهائي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان برشلونة قد تعاقد مع عدد كبير من اللاعبين خلال الميركاتو الحالى وهم روبرت ليفاندوفسكي ورافينا من صفوف ليدز يونايتد وكوندي من صفوف فريق إشبيلية وغيرهم من اللاعبين.

وكان فريق برشلونة قد حقق نتيجة كبيرة في المواجهة الماضية على حساب بلد الوليد بأربعة أهداف دون رد في المواجهة التي سجل فيها ليفاندوفسكي ثنائية.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حقيقة تراجع الزمالك عن التعاقد مع عبد الله السعيد
التالى "بتعرف تعد لحد كام".. هالاند يهدد محمد صلاح ونجوم الدوري الإنجليزي على طريقة "شمس الزناتي"