أخبار عاجلة

موعد وتوقيت مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

موعد وتوقيت مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
موعد وتوقيت مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

 

 

يشهد يوم السبت المقبل مباراة قوية بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مع نظيره  نادي إشبيلية، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي في السطور التالية موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية المقرر إقامتها يوم السبت المقبل الموافق 3 من شهر سبتمبر في الدوري الإسباني الممتاز.

ويلتقي فريق البرسا ضد فريق إشبيلية، مساء يوم السبت القادم  الموافق 3 من شهر سبتمبر، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين، لحساب منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

ومن المنتظر أن تنطلق أحداث المباراة في تمام 9 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني

وتُنقل مباراة برشلونة أمام نظيره إشبيلية، عبر قناة بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني الممتاز في مصر والشرق الأوسط.
 

ترتيب الفريقين من جدول ترتيب الدوري الإسباني

يحتل فريق البرسا المركز الثالت من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد نادي إشبيلية في المركز 15 برصيد نقطة واحدة فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المصري يفضل البديل الأجنبي لخلافة حسام حسن في تدريب الفريق
التالى "بتعرف تعد لحد كام".. هالاند يهدد محمد صلاح ونجوم الدوري الإنجليزي على طريقة "شمس الزناتي"