أخبار عاجلة
أخبار الأهلى اليوم السبت 1 / 10 / 2022 -
غدا إطلاق بعثة HATS بمشاركة 22 دولة في مصر -
برشلونة يضع خطته للحفاظ على نجمه -

عاجل.. الأهلي يفاجئ الأخطبوط الصغير بقرار ناري

عاجل.. الأهلي يفاجئ الأخطبوط الصغير بقرار ناري
عاجل.. الأهلي يفاجئ الأخطبوط الصغير بقرار ناري

استقر مسؤولو النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب،على عدم رحيل حارس الفريق  خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تألق في مباريات المارد الأحمر الأخيرة بالدوري.

الأهلي يستقر على استمرار مصطفي شوبير

كشف الإعلامي أمير هشام، أن النادي الأهلي استقر بشكل كبير على استمرار مصطفى شوبير وعدم رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتابع: "الاتجاه في البداية كان الموافقة على إعارة شوبير، ولكن بعد ظهوره بمستوى مميز مؤخرًا أعاد ترتيب الأوراق داخل القلعة الحمراء بشأن هذا المركز".

وأضاف: "الاقتراب من فشل ضم محمد صبحي حارس مرمى فاركو، بعد إيقاف القيد أن ناديه فترتين بسبب قضية سيف الدين تيري، يجعل أسهم شوبير قوية في الاستمرار داخل التتش".

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي اختتم  مباريات الدوري بفوز عريض وكبير على سيراميكا كيلوباترا في الجولة الرابعةوالثلاثون من منافسات الدوري المصري  بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشي، واحتل المركز الثالث برصيد 70نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري النسخة المنقضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق في ثالث مبارياته الودية.. المصري يفوز على دمنهور بهدفين لهدف
التالى أخبار الزمالك اليوم الجمعة 30-9-2022