أخبار عاجلة
مسلح روسي يردي 13 قتيلا.. ثم ينتحر -

بعد هاتريك اليوم.. هل سيدخل هالاند قائمة الأكثر تسجيلا للهاتريك في البريميرليج ؟

بعد هاتريك اليوم.. هل سيدخل هالاند قائمة الأكثر تسجيلا للهاتريك في البريميرليج ؟
بعد هاتريك اليوم.. هل سيدخل هالاند قائمة الأكثر تسجيلا للهاتريك في البريميرليج ؟

 

 

نجح  النرويجي إيرلينج هالاند نجم الفريق الأول بنادي مانشستر سيتي في تسجيل هاتريك في شباك نوتنغهام فورست للمرة الثانية على التوالي، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

 

هالاند يحقق رقمًا قياسيًا


سجل هالاند هاتريك في شباك كريستال بالاس في الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي ثم عاد اليوم لإحراز هاتريك جديد في شباك نوتنغهام فورست ليصبح هو أول لاعب في تاريخ البريميرليج يحرز 9 أهداف في الجولات الأولى للبطولة.

 

هالاند يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي


يتصدر هالاند قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 9 أهداف ويليه ألكساندر ميتروفيتش لاعب فولهام برصيد 5 أهداف ويأتي رودريجو لاعب ليدز يونايتد، هاري كين لاعب توتنهام وويلفريد لاعب كريستال بالاس بالمركز الثالث برصيد 4 أهداف ويوجد في رصيد جابرييل خيسوس لاعب ٱرسنال ثلاثة أهداف.

وأصبح في رصيد هالاند مع مانشستر سيتي 2 هاتريك بعد مرور أربع جولات من الدوري الإنجليزي، فهل سوف ينافس على قائمة الأكثر تسجيلا للهاتريك في البريميرليج إذا استمر على هذا المستوى؟

 

ويذكر  أن سيرخيو أجويرو متصدر لقائمة الأكثر تسجيلا للهاتريك في الدوري برصيد 12 هاتريك ويليه ٱلان شير في المركز الثاني برصيد 11 هاتريك وروبي فاولر برصيد 9 هاتريك.

 

والجدير بالذكر أن فاز نادي مانشستر سيتي اليوم على منافسه نوتنغهام فورست بسداسية نظيفة، ويحتل مان سيتي المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشافي يستقر على تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة مايوركا في الليجا
التالى الزمالك يعرض على فلامبو إقامة مباراتى دور الـ32 بدورى الأبطال فى القاهرة