باكستر يتحدث عن وجاهزية الأولاد وتحدي الأفيال

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا جاهزية فريقه لخوض افتتاحية مشواره في المجموعة الرابعة غدا أمام كوت ديفوار.


أضاف باكستر: الفريق وصل إلى معدلات جيدة على الصعيدين الفني والبدني وأصبحنا جاهزين لضربة البداية أمام كوت ديفوار غدا.


وأوضح أنه يحترم جميع فرق المجموعة ولكن جنوب أفريقيا منتخب كبير وعلي الجميع أن يدرك ذلك خاصة وأنه يضم بين صفوفه العديد من اللاعبين المميزين. 


وأشار إلى أن لاعبي الأولاد في وقت سابق لم يمتلكوا طموحات الفوز بالبطولات ولكن يبقي الأمر مختلف هذه المرة في ظل المجموعة الحالية من اللاعبين. 


وواصل المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا حديثه مؤكدًا أن فريقه جاهز لخوض المنافسات في درجات حرارة مرتفعة وهذا الأمر تم دراسته جيدا ومن ثم أقمنا معسكرنا الإعدادي للبطولة في الإماراتي وتحديدًا بسبب عامل


وأضاف : لن يكون من السهل إن نقوم بالضغط المتواصل على المنافسين طوال المباراة بسبب ارتفاع درجات الحرارة ولكن في النهاية سنلعب بشكل متوازن.


وأتم : لدينا مجموعة من الاستعدادات الخاصة بالتعامل مع أزمة درجات الحرارة المرتفعة من خلال زيادة كميات المياه للاعبين وتوزيع المجهود على مدار فترات المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق