أخبار عاجلة
شروط إصدار ترخيص محطة شحن السيارات الكهربائية -

سواريز يفاضل بين شرقية ونصير لتعويض غياب ربيعة أمام الإسماعيلي

سواريز يفاضل بين شرقية ونصير لتعويض غياب ربيعة أمام الإسماعيلي
سواريز يفاضل بين شرقية ونصير لتعويض غياب ربيعة أمام الإسماعيلي

يفاضل البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي بين الثنائي محمد خليفة نصير ومحمد أحمد شرقية للدفع بأحدهما أساسيا في المباراة القادمة ضد الإسماعيلي يوم الأحد المقبل والمؤجلة من الأسبوع الـ18 من عمر مسابقة الدوري المصري، لتعويض غياب رامي ربيعة للإيقاف.

وحصل رامي ربيعة على الإنذار الثالث خلال مباراة فريقه أمس ضد ايسترن كومباني، ليتأكد غيابه عن موقعة الدراويش.

ويوجد أكثر من خيار أمام سواريز لتعويض غياب ربيعة من خلال الاعتماد على أحد الثنائي محمد نصير ومحمد شرقية للعب بدلا منه بجوار محمد عبد المنعم ومحمود متولي، او الاعتماد على محمد هاني كمدافع ثالث بجوار متولي وعبد المنعم.

وقد يلجأ إلى تغيير طريقة اللعبة والعودة إلى طريقة 4 / 2 / 3 / 1 للتعامل مع فرضية عدم وجود ربيعة في مباراة الإسماعيلي.

و يخضع الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي لفحوصات طبية دقيقة خلال الفترة الحالية من أجل إيجاد طريقة مناسبة لمواجهة أزمة الإصابات التي تُطارد اللاعب خلال الفترة الماضية.

وينوي مسئولو القلعة الحمراء إخضاع اللاعب لفحوصات في العضلة الضامة والأمامية والخلفية من أجل معرفة سبب الآلام التي يعاني منها اللاعب من وقت لأخر .

 وفي هذا الشأن فقد أستفسر البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني  للمارد الأحمر من الجهاز الطبي للفريق عن الإصابة العضلية التي تعرض لها بيرسي تاو لاعب الفريق خلال الأيام الماضية والتي حرمته من مباراتي الفريق أمام مصر المقاصة التي أقيمت الأحد، في دور الـ16 لكأس مصر و فاز فيها الأحمر بهدف نظيف ومباراة ايسترن كومباني التي أقيمت أمس بالجولة 31 لبطولة الدوري الممتاز .

وتحدث مدرب الأهلي مع طبيب الفريق عن طبيعة إصابة بيرسي تاو التى يبدو إنها ستُبعده عن أكثر من مباراة مُقبلة للفريق .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جدول مواعيد مباريات ريال مدريد في شهر أكتوبر والقنوات الناقلة
التالى "بتعرف تعد لحد كام".. هالاند يهدد محمد صلاح ونجوم الدوري الإنجليزي على طريقة "شمس الزناتي"