روجيرو ميكالي: أميل للطريقة الهجومية فى اللعب ..ولا أتخلى عن التوازن

روجيرو ميكالي: أميل للطريقة الهجومية فى اللعب ..ولا أتخلى عن التوازن
روجيرو ميكالي: أميل للطريقة الهجومية فى اللعب ..ولا أتخلى عن التوازن

أكد البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أنه يحب الطريقة الهجومية فى اللعب، وفى نفس الوقت يحب التوازن قائلا، "الفريق معى ينفذ الدفاع بشكل جيد، ويعملون كوحدة واحدة، وينفذون المفاهيم التى نتدرب عليها، ونحاول أن نقدم طريقتنا وندمج اللاعبين في الأداء الذى يعجبنا أو يروق لنا".

 

وأضاف ميكالى، فى تصريحات نشرها الموقع الرسمي لاتحاد الكرة، "أريد توجيه الشكر لاتحاد الكرة على الدعوة وعلى الثقة، وأريد توجيه كلمة لجمهورنا والداعمين لنا دائما ونعلم جيدا أن الجمهور هنا عاشق لكرة القدم مثلنا تماما فى البرازيل وأعدهم أننا سنعمل بجدية وسنبذل قصارى جهدنا".

 

وتابع المدير الفني للمنتخب الأولمبي، "سنحاول اكتشاف أفضل اللاعبين الممكن ارتدائهم قميص المنتخب، لأن ارتداء قميص المنتخب فخر وشرف لأى لاعب، ونعرف معنى وأهمية ارتداء قميص المنتخب".

 

وأتم تصريحاته قائلا، "لابد من العمل كيد واحدة مع الإعلام، والجمهور.. جميعا نريد هدفا واحدا فقط وهو وضع المنتخب فى أعلى المراتب وأعلى مكانة ممكنة وهذا هدفنا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوريالإثنين 06/مايو/2024 - 08:28 م أختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأساسي مساء اليوم الأثنين قبل مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها غدا الثلاثاء على استاد القاهرة،
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .