مونديال السيدات : هولندا وكندا إلى ثمن النهائي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
وصلتا هولندا وكندا للدور ثمن النهائي من كأس العالم في كرة القدم للسيدات المقامة حاليا في فرنسا، بفوز الأولى على الكاميرون 3-1 والثانية على 2-صفر ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات.

وتأهل منتخب كندا لدور الستة عشر لكأس العالم لكرة القدم للسيدات عبر الفوز على نيوزيلندا 2 /صفر أمس السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة للبطولة المقامة في فرنسا.

ولحق منتخب كندا بنظيره الهولندي الذي حجز مقعده أيضا في دور الستة عشر بفضل الفوز على الكاميرون 3/ 1 أمس.

وتصدرت هولندا المجموعة الخامسة بست نقاط بعد فوزها الأول على نيوزيلندا 1-صفر، بالتساوي مع كندا الفائزة على الكاميرون افتتاحا 1-صفر أيضا، وستحسم مواجهتهما الخميس المقبل في رينس صدارة المجموعة.

وبعد بداية بطيئة في المباراة الأولى في مدينة فالنسيان، افتتحت بطلة أوروبا التسجيل عن طريق فيفيان مييديما (41)، لكن الكاميرون عادلت بسرعة بعد خطأ بالخروج من حارسة هولندا استغلته على أكمل وجه جابريال أونجويني (43).

وفي الشوط الثاني، بكرت هولندا باستعادة التقدم عبر دومينيك بلودوورث بعد خطأ دفاعي (48)، قبل أن تضيف مييديما (22 عاما)، مهاجمة أرسنال الإنجليزي حاليا وبايرن ميونيخ الألماني سابقا، هدفها الثاني بتسديدة قوية من داخل المنطقة وتحسم المواجهة (85).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق