أخبار عاجلة
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -
أخبار الزمالك اليوم السبت 13 أغسطس 2022 -

عماد النحاس يضم 21 لاعبا فى قائمة الاتحاد لمباراة الأهلى.. وغياب مابولولو

عماد النحاس يضم 21 لاعبا فى قائمة الاتحاد لمباراة الأهلى.. وغياب مابولولو
عماد النحاس يضم 21 لاعبا فى قائمة الاتحاد لمباراة الأهلى.. وغياب مابولولو

استقر عماد النحاس، المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، على ضم 21 لاعبًا استعدادًا لمواجهة الأهلى المقرر لها غدا الأحد في التاسعة مساءً على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويعلن النحاس عن قائمة الاتحاد السكندري خلال الساعات المقبلة، وعلم "اليوم السابع" أن الجهاز الفنى استقر بنسبة كبيرة على القائمة التالية: محمد عبد المنصف، صبحى سليمان، هشام صلاح، السيد سالم، عبد الله نصيب، محمود شبانة، كريم يحيى، صبرى رحيل، فوزى الحناوي، أحمد نبيل "مانجا"، إبراهيم حسن، سعيدو سمبوري، نادر رمضان، عبد الغنى محمد، أحمد راشد، أحمد عادل "ميسى" ،بنجامين، مروان عطية،مورو ساليفو، كريم الديب وأحمد محمد "إيتو".

وشهدت القائمة غياب الأنجولى مابولولو حيث فضل عماد النحاس عدم المجازفة باللاعب، خصوصا أنه عائد من إصابة لاحقته أكثر من مرة ويخشى العمدة من تجددها مرة أخرى، خاصة أنه يحتاج لجهوده في المباريات المتبقية والحاسمة من الدورى.

وطالب محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، اللاعبين بضرورة بذل قصارى جهدهم في المباريات المتبقية من مسابقة الدورى العام للابتعاد عن مناطق الخطر، خصوصا أن المواجهات القادمة لن تكون سهلة، وسيتمسك كل فريق فيها بحظوظه في الفوز.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر على جدول ترتيب الدورى المصرى بعد الخسارة أمام طلائع الجيش بالأمس بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة 28، بعدما لعب زعيم الثغر 28 مباراة حقق 8 انتصارات مقابل 9 تعادلات و11 هزائم، وسجل لاعبوه 34 هدفا واستقبلت شباكهم 45 هدفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق منتخب مصر لكرة السلة يخسر من مالى 41/46 بالبطولة الأفريقية للناشئين
التالى فيتوريا يهنئ منتخب الشباب: أداء ممتاز.. إلى التحدي القادم