أخبار عاجلة
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -
أخبار الزمالك اليوم السبت 13 أغسطس 2022 -

إيسترن كومباني يدخل معسكرا مغلقا غدا استعدادا لمواجهة الطلائع في الدوري

إيسترن كومباني يدخل معسكرا مغلقا غدا استعدادا لمواجهة الطلائع في الدوري
إيسترن كومباني يدخل معسكرا مغلقا غدا استعدادا لمواجهة الطلائع في الدوري

استقر علاء عبد العال، المدير الفني لفريق إيسترن كومبانى، على الدخول في معسكر مغلق، غدا الأحد، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السادسة والنصف مساء الاثنين المقبل، في إطار منافسات الأسبوع الثلاثين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

 

ويسعى علاء عبد العال لتصحيح المسار بعد السقوط أمام إنبي فى المباراة الماضية، وحذر اللاعبين من خطورة الطلائع الذي يسير بخطى ثابتة مع طارق العشرى، وطالبهم بضرورة استغلال الفرص التي تتيح لهم أمام مرمى محمد بسام. 

 

واستعاد إيسترن كلا من الحسيني طه الذي تعافى من مزق الأنكل، وأحمد حجي بعد التعافي من الخلفية، وقبلها عبد العزيز موسى ومحمد خليفة مما يمنح علاء عبدالعال الراحة في اختيار التشكيل الأساسي من أجل محاولة الهروب من شبح الهبوط. 

 

ويحتل إيسترن كومبانى المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة، حيث فاز 6 مباريات وتعادل فى 9 لقاءات وخسر 14 مباراة أخرى، وسجل لاعبو إيسترن كومبانى 27 هدفاً واستقبلت شباكهم 50 هدفاً آخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمود جاد يضغط على إنبى لقبول عرض "ويجان" الإنجليزى
التالى حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 6-8-2022