أخبار عاجلة
«زابوريجيا» النووية تحبس أنفاس العالم -

موعد مباريات اليوم السبت 6 / 8 / 2022 في الدوري المصري

موعد مباريات اليوم السبت 6 / 8 / 2022 في الدوري المصري
موعد مباريات اليوم السبت 6 / 8 / 2022 في الدوري المصري
تقام اليوم السبت 6 / 8 / 2022، 3 مباريات مشتعلة في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدورى المصرى، بين فاركو والإسماعيلى، وفيوتشر مع غزل المحلة في السادسة والنصف مساء، وبيراميدز مع المقاولون العرب في التاسعة مساء.

 

موعد مباراة فاركو والإسماعيلى

يستضيف فريق فاركو في السادسة والنصف مساء اليوم السبت، نظيره الإسماعيلى على استاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدورى المصرى.

 

يدخل فاركو المباراة بعد التعادل السلبى مع الأهلى في الجولة الماضية، فيما حقق الإسماعيلى الفوز على مصر المقاصة بهدف نظيف في نفس الجولة.

ويحتل فاركو المركز الثامن برصيد 36 نقطة، بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز فى 8 لقاءات وتعادل فى 12 مباراة وخسر 8 مواجهات، وسجل لاعبوه 19 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفا.

 

في المقابل، يحتل الإسماعيلى المركز الثانى عشر برصيد 32 نقطة، بعدما لعب 27 مباراة حقق الفوز فى 8 لقاءات وتعادل فى 8 مباراة وخسر 11 مواجهة، وسجل لاعبوه 24 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفا.

 

موعد مباراة فيوتشر وغزل المحلة

يلتقى فريق فيوتشر فى السادسة والنصف مساء اليوم السبت، مع غزل المحلة على استاد الأهلى والسلام، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدورى المصرى.

 

يدخل الفريقان المباراة بهدف الفوز والثلاث نقاط، حيث حقق فيوتشر الفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف في الجولة الماضية، بينما حقق غزل المحلة فوزا مهما على سموحة بهدف نظيف في نفس الجولة.

 

يحتل فيوتشر المركز الرابع فى جدول الدورى برصيد 45 نقطة، جمعها من 28 مباراة، حيث حقق الفوز فى 13 مباراة وتعادل فى 6 مواجهات وخسر 9 لقاءات، وسجل لاعبوه 42 هدفا وسكنت شباكهم 29 هدفا.

 

في المقابل، يحتل فريق غزل المحلة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 30 نقطة حيث تمكن من الفوز على 6 مباريات والتعادل فى 12 مباراة والهزيمة فى 10 مباريات. 

 

موعد مباراة بيراميدز والمقاولون العرب

وفى التاسعة مساء، يستقبل فريق بيراميدز فريق المقاولون العرب على استاد الدفاع الجوى، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدورى المصرى.

 

يدخل الفريقان اللقاء بمعنويات منخفضة، حيث سقط بيراميدز أمام الزمالك بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، فيما سقط المقاولون العرب أمام فيوتشر بهدف نظيف في نفس الجولة.

 

يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 59 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، حقق الفوز فى 18 مباراة، وتعادل فى 5 مواجهات وخسر 5 لقاءات، وسجل لاعبوه 45 هدفا، وسكنت شباكه 20 هدفا.

 

في المقابل، يحتل نادى المقاولون العرب المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 25 نقطة، جمعها من 28 مباراة، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 13 لقاء وخسر 11 مواجهة، وسجل لاعبوه 22 هدفا واستقبلوا 29 هدفا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المصري يستأنف تدريباته استعداداً للأهلي فى الجولة 30 بالدوري
التالى فيتوريا يهنئ منتخب الشباب: أداء ممتاز.. إلى التحدي القادم