أخبار عاجلة
انخفاض أسعار الذهب اليوم.. وعيار 21 يسجل 1058جنيها -
إنقاذ الحوت التائه في نهر السين -

بسيونى يصدر قرارات رادعة لإعادة الانضباط فى سموحة

بسيونى يصدر قرارات رادعة لإعادة الانضباط فى سموحة
بسيونى يصدر قرارات رادعة لإعادة الانضباط فى سموحة

أصدر عبد الحميد بسيونى عدد من القرارات الهامه والتى من شأنها اعاده الانضابط بالفريق عقب تعرض الفريق لعدد من النتائج السلبيه وعدم تحقيق الفوز لخمس مباريات متاليية حقق فيها أربعة خسائر وتعادل وحيد و الحصول على نقطه من 15.

 

أولا : توقيع عقوبة مالية قدرها 100 ألف جنيه على أحمد عيد مدافع الفريق واستبعاده وعرضه للبيع لسوء السلوك وعدم الإلتزام بتعليمات الجهاز الفنى أثناء مباراة الموج الازرق الأخيرة أمام غزل المحلة ، حيث فوجئ المدير الفنى برفض اللاعب إجراء الإحماء لمجرد إجراء تبديل أحمد رمضان بيكهام بدلا من أحمد حكم وجلوس اللاعب على الدكة وعدم الالتزام بتعليمات الجهاز الفنى . 

 

عبد الحميد بسيونى رفض عودة اللاعب  مع اللاعبين إلى الإسكندرية وركوبه أتوبيس الفريق واتفق المدير الفنى مع إدارة النادى لإتخاذ جميع الإجراءات التى تحفظ حق النادى حتى يكون اللاعب عبرة لأى لاعب يخرج على النص أو يحاول إعاقة مسيرة الفريق.

 

ثانيا : قرصة ودن لأحمد حكم مدافع الفريق بتدريبه منفردا بعيدا عن اللاعبين نظرا لأخطائه المتكررة والتى ادت لإهدار العديد من النقاط المهمة وخاصة مباراة غزل المحلة.

 

وقال بسيونى اى لاعب سيخرج عن النص او عدم الالتزام سيكون مصيره الاستبعاد فورا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جلسة خاصة بين سواريز وبين لاعبي الدكة في الأهلي .. اعرف التفاصيل
التالى فيتوريا يهنئ منتخب الشباب: أداء ممتاز.. إلى التحدي القادم