أخبار عاجلة
الإطاحة بخلية تهريب سلاح حوثية -
البكالوريوس يبعد أبو نخاع من رئاسة ضمك -

المقاولون يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً لفيوتشر

المقاولون يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً لفيوتشر
المقاولون يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً لفيوتشر
يدخل فريق المقاولون العرب معسكراً مغلقاً اليوم، استعداداً للقاء المقبل أمام فيوتشر، والذى يجمع الفريقين غداً، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي يستضيفها استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

 

وفضل محمد عودة، المدير الفني للمقاولون، عدم منح اللاعبين أى راحة نظراً لضيق الوقت، بعد التعادل السلبى مع الأهلي فى الجولة 21 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري، وذلك استعداداً للقاء المرتقب.

 

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 16 برصيد 25 نقطة، بعدما خاض ذئاب الجبل 27 مباراة، حيث فاز المقاولون في 4 مباريات وتعادل في 13 لقاء وخسر 10 مباريات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 21 هدفاً واستقبلت شباكهم 28.

 

ويدخل المقاولون العرب كل مباراة رافعاً شعار لا بديل عن الثلاث نقاط بسبب صراع قاع جدول مسابقة الدوري العام وسخونة المنافسة بين جميع الفرق.

 

ويتبقى للمقاولون 7 مواجهات قوية قبل نهاية الدور الثاني والموسم الجاري، ومن المقرر أن يواجه فيوتشر السبت المقبل، ثم يصطدم ببيراميدز السبت، ثم يلتقي الجونة، والمقاصة وفاركو، والاتحاد السكندري، ويختتم المقاولون لعرب مبارياته في الدوري العام بمواجهة قوية أمام النادي المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة فاركو فى الدوري
التالى فيتوريا يهنئ منتخب الشباب: أداء ممتاز.. إلى التحدي القادم