إنتر يدخل في صراع مع ليفربول وبايرن ميونخ لضم بيبي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكدت تقارير صحفية أن نادي إنتر الإيطالي قد دخل في الصراع للحصول على خدمات اللاعب الإيفواري نيكولاس بيبي لاعب نادي ليل الفرنسي لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن نادي إنتر قد بدأ في محادثات بالفعل مع بيبي لإقناعه بالإنضمام للفريق ، وأن النادي سيشهد منافسة شرسة مع ناديي ليفربول الإنجليزي ، وبايرن ميونخ الألماني واللذين يريدان ضم اللاعب المتألق بشدة مع ليل ، حيث قاده لإنهاء الدوري الفرنسي في المركز الثاني والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

وذكرت شبكة أر إم سي أن النادي الإيطالي قد تقدم بعرض رسمي لنادي ليل لكنه قوبل بالرفض ، كما أن المفاوضات بين اللاعب وناديي ليفربول وبايرن ميونخ قد توقفت في هذا الوقت ، حيث أن اللاعب طلب وقتًا للتفكير قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية بمصر، كما أن نادي أيضًا مهتم باللاعب لكنه لم يتواصل مع النادي الفرنسي.

يذكر أن بيبي البالغ من العمر قد تألق مع ليل الموسم الماضي، حيث شارك في 38 مباراة في الدوري الفرنسي ، سجل فيهم 22 هدف ، وقام بصناعة 11 آخرين ، ليصبح مطمعًا لكبار الفرق في أوروبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق