شاهد استعدادات الملعب الزجاجي بمول العرب لاستضافة بطولة CIB للاسكواش

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الدولى للأسكواش صوراً من استعدادات مول العرب لاستضافة بطولة CIB للأسكواش والتى ينظمها نادي وادي دجلة كواحدة من أقوى البطولات فى اللعبة.

 

ويكشف وادي دجلة اليوم السبت عن تفاصيل بطولة CIB الدولية للأسكواش والتى من المقرر انطلاقها غدا الأحد فى مول العرب، وذلك في مؤتمر صحفي مساء اليوم .

 

وتعتبر بطولة CIB أحد البطولات البلاتينية طبقا لتصنيف الاتحاد الدولي حيث تبلغ قيمة جوائزها المادية 162 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات ويشارك بالبطولة أفضل 8 لاعبين في التصنيف العالمي للرجال ومثلهم بتصنيف السيدات.

 

ويشارك من في بطولة CIB للاسكواش والتي تقام في الفترة من 9 إلى 14 يونيو الجاري، 9 لاعبين وهم: علي فرج المصنف الأول عالميا، محمد الشوربجي المصنف الثاني، طارق مؤمن المصنف الثالث، كريم عبد الجواد المصنف الرابع، ومحمد أبو الغار المصنف الثامن من الرجال.

 

بينما من السيدات تشارك كل من: رنيم الوليلي المصنفة الأولى عالميا، نور الشربيني المصنفة الثانية، نوران جوهر المصنفة الرابعة، ونور الطيب المصنفة الخامسة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق