بدء التدريب العام لمتطوعي الإسكندرية استعداداً لبطولة أفريقيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بدأت لجنة المتطوعين ومرافقي الفرق التدريب العام لشباب محافظة الإسكندرية وعدد من المحافظات المجاورة والذين يشاركون فى تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية والتى تستضيف مدينة الإسكندرية إحدى مجموعاتها.

يأتي ذلك فى إطار الاستعدادات الخاصة ببطولة كأس الأمم الإفريقية التى تستضيفها فى الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو .

وترسيخًا لمفهوم المسئولية المشتركة وفى إطار تضافر الجهود، استضافت مكتبة الإسكندرية فعاليات التدريب العام بمشاركة مجموعة من الأساتذة والخبراء المتخصصين فى مجال مهارات الاتصال، لتدريب الشباب المتطوعين على صقل مهارات الشباب، والتعامل مع المشكلات وآليات حلولها، وتزويدهم بالمعلومات الواجبة عن البطولة.

وتضمن التدريب تعريف الشباب المتطوعين فى تنظيم البطولة بمجموعة الإسكندرية والمواقع الموزعين عليها بشكل مبدئي من فنادق الإقامة والمطار واستاد الإسكندرية، وتوضيح المهام العامة المطلوبة منهم أثناء فعاليات البطولة.

ولفتت الدكتورة جهاد عامر إلى حرص أبناء الإسكندرية والمحافظات المجاورة على المشاركة فى المحفل الأفريقي الذى تستضيفه مصر، ورغبتهم فى المشاركة فى الأعمال التنظيمية انطلاقًا من المسئولية التى يشعرون بها، مشيرة إلى أن الشباب يعدون محرك التشغيل للبطولة، وأن التدريب بالإسكندرية اليوم يعد ختامًا ناجحًا لمرحلة التدريب العام التى بدأت بالسويس ثم الإسماعيلية والقاهرة والذى تمت إقامته خلال الأيام الماضية.

وكشفت عامر أن الأيام القادمة ستشهد التدريب التخصصي للشباب المتطوعين بالتنسيق مع رؤساء اللجان الفرعية باللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية، مؤكدة ثقتها فى قدرة الشباب المصري على تحقيق النجاح للبطولة تأكيدا على دورهم فى بناء المجتمع وتنميته.

وقام الكابتن محمد فضل مدير بطولة كأس الأمم الإفريقية بزيارة التدريب العام المقام بمكتبة الإسكندرية بحضور الحاج عامر حسين رئيس مجموعة الاسكندرية، موجها الشكر والتقدير إلى لجنة المتطوعين ومرافقي الفرق على الجهد المبذول، كما أثني على دور المدربين المشاركين في التدريب العام تطوعا لتنمية مهارات الشباب المتطوعين، مؤكدا على المسئولية المشتركة بين الشباب واللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق