أهم 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهد اليوم 8 يونيو العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، أحمد مدبولى يتلقى 4 تمهيداً للرحيل عن نهاية الموسم، الأهلي يكشف تطورات أزمة جدول الدورى فى خطاب رسمى للجبلاية.

تلقى أحمد مدبولى، صانع ألعاب الزمالك، 4 عروض من خلال وكلاء اللاعبين من أندية الإسماعيلى والمصرى ووادى دجلة والجونة، للانتقال إلى أحدهم فى فترة الانتقالات الصيفية.

28d8aee712.jpg

أرسلت إدارة النادى الأهلى، صباح اليوم السبت، مذكرة إلى اتحاد الكرة تؤكد فيها عدم التفريط فى حق النادى ببطولة الدورى هذا الموسم، وكشفت المذكرة العديد من الوقائع التى لم يلتزم فيها اتحاد الكرة بمبدأ تكافؤ الفرص أو تطبيق قواعد اللعب النظيف، فضلاً عن غياب العدالة بين الأندية، خاصة عند تحديد مواعيد المباريات المتبقية من مسابقة الدورى.

019e7fb665.jpg

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك أن خزينة القلعة البيضاء سوف تستقبل خلال الأسبوع الجارى ما يقرب من 21 مليون جنيه، وهى المكافأة المحددة من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" للفائز بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

حرص الجهاز الفنى لمنتخب ، بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى، على وضع نظام غذائى للاعبين بالاتفاق مع طباخ المنتخب أحمد فرج، وجاء فى مقدمة النظام الحرص على تناول اللاعبين بليلة بلبن خالى الدسم فى الفطار مع عسل النحل.

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك أن لاعبى الفريق الأبيض تسلموا 100 ألف جنيه من خزينة القلعة البيضاء بشكل فورى، بعد رفع الحظر عن المستحقات من قبل مجلس إدارة النادى الأبيض.

اعتمد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، برئاسة جيانى إنفانتينو، بعض التعديلات الجديدة على قوانين كرة القدم والتى سيتم تطبيقها على جميع البطولات اعتبارا من 1 يونيو الجارى.

اتفق مجلس الزمالك مع خالد جلال، المدير الفنى للفريق، على عدم رحيل أى لاعب خلال الوقت الحالى من لاعبى الفريق الأساسيين، خاصة أن الفريق مازال يرتبط بمرحلة حسم لقب الدورى، حيث توقفت المسابقة استعدادا لخوض المنتخب الوطنى لمنافسات كأس الأمم الأفريقية، التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، ويتبقى للزمالك 3 مباريات أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى ويحتاج الأبيض للفوز بهم من أجل التتويج بلقب الدورى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق