مدرب دجلة يرفض التعاقد مع لاعبين أجانب ويطلب 7 صفقات بالدوري المحلي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
رفض اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، التعاقد مع لاعبين أجانب تدعيما للفريق استعدادا للموسم الجديد، مكتفيا بالثلاثي بوزاس وإبراهيما نداي وإسحاق يعقوبو.

وعرض مسئولو وادي دجلة، على تاكيس اختبار عدد من الافارقة لاختيار افضلهم حال رغبته ضم لاعب أجنبي رابع، أو رغبته الاستغناء عن أي من الأجانب، لكنه رفض ذلك مؤكدا قناعته بالثلاثي الأجنبي المتواجد بالفريق وعدم حاجته لضم لاعب أجنبي آخر في ظل وجود لاعبين جيدين بالدوري المصري.

وطلب تاكيس جونياس، من مسئولي وادي دجلة التعاقد مع سبعة لاعبين، بالدوري المحلي، مع وضع أسماء بديلة لكل لاعب يفشل النادي في التعاقد معه لا سيما أن السبعة لاعبين الذين طلبهم جميعهم ما زالوا مرتبطين بعقود مع أنديتهم، وأبرزهم وإسلام محارب وأحمد الشيخ من الأهلي وكريم العراقي من المصري.

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، بقيادة اليوناني تاكيس جونياس، منتصف يوليو المقبل، بداية لفترة الإعداد الخاصة بالموسم الكروي الجديد.

وكان الجهاز الفني لوادي دجلة أوصي لاعبيه بالخضوع لتدريبات استشفائية خفيفة، منعا من زيادة الوزن.

وتنتظر إدارة نادي وادي دجلة التقرير الفني لناكيس جونياس، لتحديد اللاعبين الراحلين عن الفريق من قائمته للموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق